أخبار عاجلة

وسط عروض السعودية.. راموس يبلغ إدارة باريس بقراره النهائي

وسط عروض السعودية.. راموس يبلغ إدارة باريس بقراره النهائي
وسط عروض السعودية.. راموس يبلغ إدارة باريس بقراره النهائي

يواصل المدافع الإسباني سيرجيو راموس للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إثارة الجدل حول مستقبله مع الفريق الباريسي  خلال الفترة الحالية،  بعد العروض المقدمه له خلال الفترة الماضية من جانب أندية الدوري السعودي.

راموس يبلغ إدارة باريس بقراره النهائي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بإن الإسباني راموس أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان بقراراة النهائي حول مستقبلة، حيث يرغب في تمديد عقده مع الفريق الباريس خلال الفترة المقبلة 2023.

وأضافت الصحيفة بإن سيرجيو راموس انضم لصفوف باريس في صيف ، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وتعرض للعديد من الاصابات داهل ملعب حديقة الامراء.

والجدير بالذكر أن الإسباني راموس صاحب  36 عاما سينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التحدث معه بشأن التجديد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضد نظيره بايرن ميونخ، مساء يوم 8 مارس 2023، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب