بعد تعمده إصابة .. لاعب ليستر سيتي يتعرض للعنصرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المتحدث الرسمي لنادي ليستر سيتي أن لاعب الفريق حمزة تشودري تعرض للإساءة العنصرية ، وذلك بعد مباراة فريقه اليوم أمام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمزة تشودري يتسبب في إصابة

وتسبب حمزة تشودري في إصابة نجمنا المصري محمد صلاح ، جناح فريق ليفربول ، وخروجه من أرضية الملعب ، وذلك بعد تدخله العنيف عليه قبل نهاية المباراة بدقائق.

المتحدث الرسمي لليستر : سنتخذ كافة الإجراءات لمعاقبة المسئولين عن الإساءة لتشودري

وقال المتحدث الرسمي لنادي ليستر:"نحن نشعر بالفزع إزاء تلك التعليقات التي طالت حمزة ، والتي أبلغنا الشرطة عنها ، وعن منصات التواصل الإجتماعي التي استخدمت تلك الإساءات ،السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو في المجتمع بشكل عام ، سنتخذ كامل الإجراءات للحصول على حق اللاعب كاملًا ومعاقبة المسئولين عن ذلك الأمر."

هجوم عنيف على حمزة تشودري بعد إصابته لمحمد صلاح

وانهالت موجة من التعليقات السلبية تجاه تشودري ، وذلك بعد تعمده إصابة محمد صلاح ، بالإضافة لمهاجمة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز للاعب وتدخله العنيف على صلاح.

جدير بالذكر أن ليفربول حقق انتصارًا شاقًا على حساب ضيفه نادي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما اليوم في الدوري الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق