عماد النحاس: إصرار لاعبى المقاولون سر الفوز على الإنتاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبر عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الإنتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح عماد النحاس في المؤتمر الصحفى عقب اللقاء " مباراة اليوم كانت صعبة للغاية  خاصة أن الانتاج كان يبحث عن الفوز، لتعويض الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق في الأسبوع الماضي أمام الأهلى برباعية وقدمنا أداءً متميزًا أمام الفريق العسكري ونستحق الفوز بالمباراة.

وأشارعماد النحاس إلى أن إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز أحد الأسباب الرئسية في إحراز الهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة و طلبت اللاعبين قبل وأثناء اللقاء على ضرورة الضغط واللعب بقوة واستغلال أي فرصة تتاح لهم لحصد الثلاث نقاط وهو ما تحقق.

خطف فريق المقاولون العرب ثلاث نقاط غالية من نظيره الإنتاج الحربى بعدما استطاع الفوز عليه بهدف مقابل للاشئ فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد السلام الدولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة للدورى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق