.. الاتحاد يتقدم على المصرى بهدف رزق فى الشوط الأول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح فريق الاتحاد السكندرى فى التقدم بهدف مقابل للاشئ على المصرى البورسعيدى باستاد الجيش بالسويس ضمن فاعليات الجولة الثالثة بالدورى .

أحرز هدف التقدم للاتحاد محمود رزق مدافع الفريق من رأسية متقنة من عرضية أحمد رفعت الذى رفع كرة من ضربة ركنية تصدى لها رزق ووضعها فى المرمى مباشرة .

جاءت أحداث الـ30 دقيقة سريعة من جانب الفريقين وسيطر لاعبو المصرى على مجريات الثلث ساعة الأولى ، إلا أن لاعبو الإتحاد تماسكوا فى العشر دقائق الثانية وأضاع خالد قمر مهاجم الفريق فرصة حقيقية للتهديف بعدما اطاح بكرة عرضية رأسه خارج المرمى .

وفى الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول استطاع لاعبو الإتحاد السيطرة على الملعب واستطاعوا إحراز هدف السبق فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول 

وضمت تشكيلة المصرى كل من : أحمد مسعود فى حراسة المرمى - بهاء مجدي، أحمد شوشة، سعيدو سمبوري، كريم العراقي، فريد شوقي، حسن علي، مفتاح طقطق، إسلام عطية، احمد ياسر ، محمود وادي

وضمت تشكيلة الإتحاد كل من

حراسة المرمى : عماد السيد

خط الدفاع : محمود رزق – إسلام جمال – أسامة العزب – السيد سالم

خط الوسط : كريم الديب – هشام محمد – نبيل مانجا-أحمد رفعت

خط الهجوم : رزاق سيسيه – خالد قمر

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق