الهلال يواصل تألقه ويفوز برباعية على الاتفاق فى الدورى السعودى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهت مباراة الهلال والاتفاق السعودى منذ قليل بفوز الفريق الهلالي برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم -.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من إحراز الهدف الأول للأزرق في مباراة الهلال والاتفاق من ركلة جزاء في الدقيقة العشرين، بعد احتسابها من قبل حكم المباراة بعد رجوعه لتقنية الـ VAR.

وبعدها بـ9 دقائق سجل نادي الاتفاق هدفًا جميلًا من ركلة حرة مباشرة عبر اللاعب صالح العمري في الدقيقة الـ29 من عمر الشوط الأول من مباراة الهلال والاتفاق.

وأهدر بعد ذلك الأزرق أكثر من فرصتين لإحراز الهدف الثاني، حيث تألق الحارس الجزائري رايس مبولحي ونجح في الحفاظ على شباكه من هدف ثانٍ من الهلال، لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتفاق، كثف الفريق الهلالي من محاولاته الهجومية لإحراز الهدف الثاني، فكان له ما أراد عبر اللاعب صالح الشهري الذي سجل الهدف الثاني للأزرق بالدقيقة الـ57.

وواصل الأزرق ضغطه الهجومي بقوة في مباراة الهلال والاتفاق من أجل إضافة الهدف الثالث حيث نجح بافيتمبي غوميز في إحراز الثالث للهلال بالدقيقة السابعة والسبعين.

واختتم اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو أهداف الأزرق في مباراة الهلال والاتفاق بتسجيله الهدف الثاني والرابع للفريق الهلالي في الدقيقة الـ94.

وأصبح رصيد الأزرق بعد الفوز في مباراة الهلال والاتفاق، 16 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق