يطرد عثمان ديمبلي ويتحرك لضم البديل

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتجه النية داخل نادي للتخلص من الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات القادمة، والتعاقد مع جناح مميز لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني، وذلك بعد الإصابات المتكررة للاعب.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الاسبانية أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع اللاعب الاسباني داني أولمو لاعب دينامو زغرب لينضم لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات القادمة، لتدعيم صفوف الفريق ويكون بديلا للفرنسي عثمان ديمبلي بعدما أصبح رحيله حتميا في الفترة القادمة.

ويعاني عثمان ديمبلي للإصابات المتكررة ضمن صفوف فريق برشلونة، مما يبعده عن المشاركة في مباريات فريقه بالبطولات المختلفة، ويري مسؤولي النادي أنه لم يعد مفيدًا بالنسبة للبرسا.

 وذكرت تقارير صحفية أن صفقة "داني أولمو" ستكلف خزينة النادي الكتالوني 40 مليون يورو، وهو مقابل قليل مقارنة بالمبلغ الذي دفعه النادي للحصول على خدمات عثمان ديمبلي في وقت سابق حيث تعاقد معه من بوروسيا دورتموند مقابل 150 مليون يورو.

وكان عثمان ديمبلي حاول الرحيل عن نادي برشلونة الصيف الماضي وعرض نفسه على باريس سان جيرمان، ولكن الصفقة لم تتم بعد تعثر انتقال البرازيلي "نيمار" لصفوف النادي الكتالوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق