مهاجم اتحاد جدة السعودي مهدد بالرحيل بسبب مستواه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقر مسؤولي اتحاد جدة السعودي، على الاستغناء عن خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واتفقت إدارة النادي السعودي، مع سييرا المدير الفني للفريق، على تسويق خدمات التشيلي كارلوس فيلانويفا مهاجم الفريق، بسبب تراجع مستواه الفني خلال الفترة الماضية.

وسادت حالة من الإستياء داخل جدران اتحاد جدة، بعد هزيمة الفريق أمام الحزم، بالجولة السادسة لدوري وكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وحقق فريق الحزم فوزا ثمينا أمام الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بدأ الاتحاد اللقاء بآداء جيد صاحب الأرض بإحراز هارون كمارا الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعدما استغل خطأ فادح دفاع الحزم.

وسجل البرازيلي فاجنر أليماو هدف التعادل لصالح الحزم في الدقيقة 48.

وفي الشوط الثاني تمكن إدريس فتوحي من إحراز هدف الفوز لحساب الحزم عند الدقيقة 83 بتمريرة حاسمة استقرت في شباك الاتحاد.

وألغى حكم المباراة هدف للاتحاد في آخر دقائق المباراة بسبب لمسة يد ضد لاعب النمور.

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد الحزم إلى 10 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد اتحاد جدة عند 9 نقاط في المركز الخامس، ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 13 نقطة.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة لفريق الاتحاد في الحالي للدوري السعودي، حيث خسر قبلها في مرتين أمام الهلال، وخسر مواجهة أمام ضمك.

بينما حقق الحزم الفوز في آخر مباراتين له أمام ضمك والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق