أستون فيلا يكتسح نوريتش سيتي بالخمسة بمشاركة تريزيجيه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اكتسح نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه نظيره فريق نوريتش سيتي بنتيجة 5 / 1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل علي ملعب نوريتش سيتي الدولي.

وشهدت المباراة سيطرة تامة من نادي استون فيلا حيث استطاع المهاجم البرازيلي ويسلي أن يسجل هدفي لأستون في الدقيقة 15 والدقيقة 25 من عمر الشوط الأول وسجل جيراليش مع بداية الشوط الثاني الهدف الثالث في الدقيقة 48 وسجل كونر الهدف الرابع في الدقيقة 60 واختتم اللاعب البرازيلي دوجلاس لويز الهدف الخامس في الدقيقة 80 بينما قلص لاعب نوريتش كورتش النتيجة وسجل هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 88.

وشارك لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزجيه في المباراة بديلا من الدقيقة 66 بينما خرج اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي من قائمة المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي أستون فيلا الي النقطة التاسعة بالمركز الرابع عشر ويتوقف نادي نوريتش سيتي عند النقطة السادسة في المركز الثامن عشر من البريمرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق