فوز الأهلى و تعادل فى ثالث جولات المرتبط بالمحترفين 2002

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعادل  فريق كرة اليد بنادى مع نظيره الأوليمبى  بنتيجة  28 /28  فى إطار الجولة الثالثة بدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 2002  للموسم المحلى / .

 

شهدت  هذه الجولة فوز كلا من ،  طلائع  الجيش على المعادى  33 /31 و الأهلى على حدائق الأهرام بنتيجة  33 /18  و 6 أكتوبر على  جزيرة الورد بنتيجة 24 /18  و سبورتنج على  الحوار 27 /21  و البنك الأهلى على  محافظة الفيوم  39 /17، فيما تعادل  الجزيرة مع   سموحة  30 /30 وأصحاب الجياد مع الزهور 28 /28  .

 

وتقام الجمعة المقبل ، الجولة الخامسة بين كلا من ، الزمالك مع طلائع الجيش و حدائق الأهرام مع هليوبوليس و الأوليمبى مع جزيرة الورد و الطيران مع الحوار و المعادى مع محافظة الفيوم و الأهلى مع الزهور و 6 أكتوبر مع الجزيرة وسبورتنج مع سموحة والبنك الأهلى مع أصحاب الجياد.

الجدير بالذكر أن الجولة الرابعة أيمت يوم 19 سبتمبر الماضى وفقا لما هو محدد فى جدول المسابقة . 

 

 بينما تتوقف حاليًا منافسات دورى المحترفين الكبار لتعود مجددًا بالجولة الثامنة يوم 31 أكتوبر الجارى، وذلك لمشاركة الزمالك وسبورتنج فى بطولة أفريقيا للرجال بالرأس الأخضر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق