أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

بـ "ترسانة أسلحة وكوكتيل مخدرات".. سقوط عنصر إجرامي في كرداسة

بـ "ترسانة أسلحة وكوكتيل مخدرات".. سقوط عنصر إجرامي في كرداسة
بـ "ترسانة أسلحة وكوكتيل مخدرات".. سقوط عنصر إجرامي في كرداسة

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة بمشاركة قطاع الأمن العام من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة، لإدارته مسكنه كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية.

وبتفتيش الورشة عُثر بداخلها على (بندقية آلية، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 4 خزينة متنوعة، مجموعة من أجزاء الأسلحة وأدوات التصنيع، كمية من مسحوق الأيس المخدر وزنت 1 كجم، كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 10 كجم، مبلغ مالي، ميزان حساس).

 
وبمواجهته اعترف بإدارته ورشة لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه غير المشروع.


هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (350 ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي ومُتجري الأسلحة النارية غير المرخصة والقائمين على إدارة ورش لتصنيع الأسلحة النارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*