يستأنف تدريباته استعدادا لنادي .. وشيكابالا يغيب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استأنف فريق الكرة الأول بنادي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة نظيره اف سي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠.

 

وحصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد ولاعب وسط الفريق على راحة من التدريبات بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة للمقاصة بالدوري الممتاز.

 

وفضل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو منح شيكابالا راحة بعد شكواه من شد وخروجه من اللقاء.

 

ورفض طارق حامد لاعب وسط الفريق حصوله على راحة، حيث خاض التدريبات مع زملائه بالفريق اليوم، وذلك رغم غياب حامد عن مباراة اف سي مصر المقبلة بالدوري الممتاز بسبب تعرضه للطرد بعد نهاية مباراة مصر للمقاصة.

وفضل لاعب وسط الزمالك الخضوع للتدريبات بشكل طبيعي من أجل الحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية والاستعداد للمباريات المقبلة التي تلي مباراة اف سي مصر .

 

وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للابيض على متابعة مشاركة مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق، في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك فتحي في التدريبات كاملة.

 

وقام ميتشو على متابعة حالة فتحي ومدى جاهزيته وظهر اللاعب في حالة طيبة للفترة المقبلة.

 

وأكد المدير الفني للزمالك في جلسة قصيرة مع فتحي أهمية جاهزيتة للفترة المقبلة من أجل المشاركة واستفادة الزمالك من جهوده وعليه أن يسير خطوة بخطوة للوصول إلى أعلى المراحل والمستويات الفنية والبدنية.

 

وخاض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لتدريبات إضافية يعد مشاركته مع زملائه في المران، حيث حرص على الاستمرار في التدريبات بناء على رغبة ميتشو المدير الفني للزمالك والذي يضع له تدريبات مكثفة لتجهيزه بالشكل الأنسب.

 

وشهد المران أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين لعبوا مباراة مصر للمقاصة أمس الخميس، تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق اليوم.

 

وقرر ميتشو المدير الفني للزمالك خوض هؤلاء اللاعبين جزءا من المران حتى لا يتعرضوا للإجهاد، حيث استكمل بقية لاعبي الزمالك، المران بشكل طبيعي.

 

وشارك يوسف إبراهيم "أوباما" بشكل طبيعي في المران بعد غيابه عن التدريبات الأخيرة وكذلك غيابه عن مباراة مصر للمقاصة بالدوري الممتاز لإصابته بشد خفيف.

 

وانتظم أوباما في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في المران الذي يقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة إف سي مصر الأحد المقبل في الجولة الثالثة للدوري الممتاز، علما بأن الفريق حقق الفوز على المقاصة بهدف نظيف في الجولة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق