الفيصلي يوضح حقيقة خلافه مع النصر بسبب الغنام

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أوضح تركي الحميداني، مدير المركز الإعلامي بنادي الفيصلي، حقيقة الخلاف مع إدارة نادي النصر، بشأن مستحقات صفقة اللاعب سلطان الغنام، والذي انتقل إلى نادي النصر، قادمًا من صفوف الفيصلي، في عقد يمتد حتى عام .

ونفى الحميداني في تصريحات لقناة "24 الرياضية"، وجود خلاف مع إدارة نادي النصر، بسبب المستحقات المالية لصفقة الغنام.

وكشف مدير المركز الإعلامي، أنه تم تحديد المستحقات المالية المتبقية من قيمة صفقة الغنام، مؤكدا أن إدارة نادي الفيصلي لن تتنازل عن مستحقاتها في حال تأخر النصر عن إرسال المتبقي من أموال الصفقة.

وأضاف الحميداني، أن نادي الاتحاد أيضًا، لم يرسل المتبقي من المستحقات المالية الخاصة بصفتي حمدان الشمراني وعبدالعزيز البيشي، مؤكدا أنه تم جدولة المبلغ المتبقي.

يذكر أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة النصر والفيصلي، إلى السادس من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ وذلك عقب الخلاف الذي نشب بين الفريقين؛ لرفض إدارة النصر نقل اللقاء لملعب آخر، كما رفضت إدارة الفيصلي تأجيل أو تقديمه اللقاء لأكثر من 24 ساعة لعدم إرباك الجدول الزمني للفريق.

وكان من المقرر أن تقام مباراة النصر وفريق الفيصلي، في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق