مفاجأة.. راموس يتسبب في عدم تولي "المُقاتل" تدريب ريال مدريد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تسبب اللاعب الإسباني سيرجو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في عدم تولي إحدي المدرين المتميزين على الساحة العالمية تدريب الفريق الأبيض في بداية الحالي وقبل تولي زين الدين زيدان قيادة تدريب الفريق.

وأشارت تقارير حسب موقع فيتشاجيس دوت نت، إن الإيطالي أنطونيو كونتي كان المرشح المفضل لدى بيريز رئيس فريق ريال مدريد من أجل تولي قيادة تدريب الفريق هذا الموسم.

ولكن اعترض سيرجو راموس قائد الفريق على تولي كونتي تدريب الفريق وهذا ما جعل ريال مدريد يفكر في تولي زين الدين زيدان تدريب الفريق من أجل عدم زيادة الأزمات داخل النادي.

وتولي المدرب الإيطالي كونتي تدريب فريق إنتر ميلان في بداية الموسم الجاري حيث يحتل صدارة ترتيب الكالتشيو بعدما فاز في جميع مبارياته بالبطولة حتى الآن.

بينما يواجه إنتر ميلان بعض المشاكل في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تعادل في الجولة الأولى من دور المجموعات وخسر الجولة الثانية من فريق الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق