ورطة في الهلال.. 5 لاعبين يغيبون أمام الإتفاق

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يُعاني نادي الهلال السعودي من إصابات كثيرة، وذلك خلال مواجهة الاتفاق، غداً السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري محمد بن سلمان.

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط ، أن ثنائي الهلال سالم الدوسري، ومحمد كنو، تأكد غيابهما عن المشاركة في مباراة الاتفاق، بعد أن أظهرت الكشوفات الطبية التى أجريت لهما تعرض الدوسري لتمزق في عضلة الفخذ الأمامية، وسيحتاج لبرنامج علاجي لمدة 10 أيام، فيما يعاني اللاعب كنو من إصابة في العضلة الضامة.

وأضافت الصحيفة: "الشكوك تحوم حول مشاركة الثلاثي عبدالله المعيوف، وسيباستيان جيوفينكو، وغوميز، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية معاناتهم من كدمات تعرضوا لها خلال مشاركتهم في مباراة السد والهلال التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، والتي انتهت بفوز الهلال 4-1.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل الاتفاق المركز 10 برصيد 6 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق