جواديولا يوجه صدمة لجماهير السيتي.. ويكشف نقاط قوة ولفرهامبتون

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، عن الإصابات التي يعاني منها الفريق، مشيرًا لأن البلجيكي كيفين دي بروين لن يشارك امام ولفرهامبتون. 

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ولفرهامبتون: "بعد فترة التوقف الدولي سيكون جاهز للمشاركه معنا، الامر ليس خطير. آمل ايضا ان يعود جون ستونز معنا".

وأضاف مدرب السيتي قائلاً: "إيريك جارسيا هنت معنا، اي لاعب موجود معنا فهو معنا لانه جاهز، إذا لم يكن جاهزاً فلن يتواجد معنا".

وواصل بقوله: "في الاول لم نكن متناسقين. للفوز بالألقاب يجب عليك أن تكون قوياً على أرضك لتكون لديك الفرصة، بدأنا بشكل قوي لاننا نرغب في أن نكون على تلك الطريقة. في بعض الأحيان نحن محظوظين".

وأردف جوارديولا بالحديث عن لاعبه البرتغالي بيرنارد سيلفا، وما يتعلق بقضية العنصرية قائلاً: "لا تعليقات اضافيه أخرى بعد الآن".

وزاد عن جواو كانسيلو: "المباراة الاخيرة قدم مستوى رائع، هو وصل متأخراً، لم يكن معنا في الموسم التحضيري لذا لم يعمل معنا على الأشياء التي قمنا بفعاها. هو يحتاج إلى  الوقت للتأقم، ولكنه يتحسن بشكل أكبر".

وأوضح بيب: "نحن لا نستطيع أن نلعب لمدة 11 شهر بظهير واحد فقط، نحتاج إلى هذه الخانه لخلق التنافس مع كايل والكر".

وأشار جوارديولا بالحديث عن فريق ولفرهامبتون بقوله :"البارحة حققوا مذهلة، شاهدت المباراة وكانوا أقوياء للغاية كما توقعت .لديهم فريق يجعلك تعاني في البريميرليج، إنهم يعلمون تماما مالذي يجب عليهم أن يفعلوه، ثلاث او اربع مواسم كانوا رفقة بعض".

واختتم: "هنالك تكوين دفاعي مذهل للغايه لديهم ، يجب علينا أن نكون أذكياء لنحصل على نتيجة مناسبه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق