أشرف حكيمي يوضح موقفه من العودة لريال مدريد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار إلي فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عن موقفه من العودة للنادي الملكي عقب انتهاء إعارته.

وصرح "حكيمي" قائلا: " بعد عامين من الإعارة ، سوف أرى إن كنت على إستعداد للعودة الى ريال مدريد ، أنا في مستوى جيد جدًا ، لذلك يمكنني أن أكون في مدريد".

وأضاف: " سوف أعلن في نهاية إذا كنت سوف أعود للريال أو لا،  لن أكذب بالطبع أرغب في النجاح هناك ، مدريد هو منزلي لكن إن لم يحدث ذلك سوف أحاول النجاح في أي مكان آخر هذا هو حلمي".

وأكد "حكيمي" أن علاقته بالفرنسي "زيدان" مدرب ريال مدريد جيدة خاصة وأنه منحه فرصة التواجد ضمن أفضل فريق في العالم، مشيرًا إلي أنه دائمًا يعطيه النصائح حتي يكون الأفضل.

وأوضح أنه كان يتوقع عدم مشاركته مع الفريق الأول بالنادي الملكي بعد تصعيده من "الكاستيا"، مؤكدًا أنه يتمني العودة من جديد لنادي ريال مدريد بعد إنتهاء إعارته.

 وكان أشرف حكيمي قد سجل هدفي الفوز لفريقه على سلافيا براج التشيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا، وأصبح أول لاعب مغربي يسجل ثنائية في مباراة بدوري أبطال أوروبا، ليدخل اللاعب تاريخ المغرب من أوسع أبوابه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق