صور.. حسن مصطفى واريمو يشهدان عمومية اتحاد اليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ومنصور اريمو رئيس الاتحاد الأفريقى على حضور الجمعية العمومية العادية للاتحاد لمناقشة الميزانية والحساب الختامى فضلا عن عقد عمومية طارئة لتغيير فى بند الانتخابات.

 

ويعرض مسئولو اتحاد اليد مقترحا على أعضاء الجمعية العمومية بتخصيص بند الـ8 سنوات، حيث إن المقترح الأقرب هو أن يصبح 3 دورات على منصب الرئيس، ودورة إضافية على أى منصب آخر، بدلا من تطبيقه دورتين على التواجد فى مجلس الإدارة، أو التوصل إلى رؤية أخرى من جانب أعضاء العمومية.

 

كان مصدر مسئول باتحاد كرة اليد قد كشف مسبقا أن المقترح يأتى فى ظل رغبة المجلس الحالى فى استقرار المنظومة حتى الانتهاء من مونديال ، حيث تزامن موعد الانتخابات المقبلة عقب الدورة الأولمبية طوكيو مباشرة، واقتراب تنظيم كأس العالم 2021  فى يناير، مشيرا إلى أنه تم عرض التمديد على وزارة الرياضة إلى المجلس الحالى دورة إضافية، إلا أن ذلك يتعارض من القانون ما جاء بالرفض.

 

لا سيما أن العمومية ستشهد مقترح بتعديل بند انتخاب المناطق، لتعود بالانتخاب مجددا.

 

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يتم إجراء بند انتخاب على مقعد نائب مجلس الإدارة الشاغر بعد تقديم خالد العوضى الاستقالة من منصبه، إلا أنه لم يترشح أحد.

 

اتحاد اليد
اتحاد اليد

الجمعية العمومية
الجمعية العمومية

عمومية اليد
عمومية اليد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق