هل يحتفل إذا سجل في مرمى ريال مدريد؟.. أشرف حكيمي يجيب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، المعار من فريق ريال مدريد الإسباني، حوارا مطولا مع صحيفة أس الإسبانية بعد مساهمته في صناعة هدفين لزملائه أول أمس أمام فريق سلافيا براج التشيكي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث حكيمي عن إحتمالية مواجهة ريال مدريد "فريقه السابق" فى دوري الأبطال هذا ، قائلا: "في الوقت الحالي أنا أسير خطوة بخطوة وما يتوجب علينا في الوقت الحالي هو التأهل رفقة الفريق الذي لدينا وسنرى من سنواجه، وإذا كان ريال مدريد فمرحبًا به، بالتأكيد سيكون الأمر مميزًا بالنسبة لي، آمل ألا نتواجه، أو نتواجه في المراحل النهائية، سيروق لي إذا تواجهنا في النهائي".

وأما بالنسبة إلى احتمالية احتفاله إذا سجل في مرمى فريقه السابق، فتابع" لأكون صريحًا لا، لن أفعل هذا، لست من هؤلاء اللاعبين، فهو بيتي وهو النادي الذي ساعدني ومنحني فرصة لكي أكون لاعب كرة، سأكون ممتنًا له للأبد ولست قادرا على الاحتفال إذا ما سجلت في شباكه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق