أخبار عاجلة

الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل 2-0 ويلاحق آرسنال (صور)السبت 04/مارس/2023 - 04:30 م فاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي، فاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم - البريميرليج، التي جرت على ملعب الاتحاد.

 

هدفا مانشستر سيتي في نيوكاسل

وأحرز فيل فودين هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 15 في مرمى نيوكاسل يونايتد، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

 

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل 

وبهذا الفوز، يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 58 نقطة وبفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر الذي سيواجه بورنموث في الخامسة مساء اليوم السبت، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 41 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

5e3cea4810.jpg
مانشستر سيتي ونيوكاسل، فيتو

تشكيل مانشستر سيتي ونيوكاسل

وضم تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل:

إيدرسون مورايش - كايل والكر - ناثان أكي - روبن دياز - مانويل أكانجي - إلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين - جاك جريليش - رودري - فيل فودين - إيرلينج هالاند.

 

فيما ضم تشكيل نيوكاسل:

نيك بوب - تريبيير - بيرن - لاسيليس - بوتمان - ألميرون - جيماريش - لونجستاف - ويلسون - جويلينتون - أنتوني جوردون.

 

dd7c7de26c.jpg
مانشستر سيتي ونيوكاسل، فيتو

 

مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 

وكان مانشستر سيتي حقق الفوز أمام نظيره فريق بريستول سيتي، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي،  بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

والتقى نادي مانشستر سيتي أمام نظيره فريق بريستول سيتي، ضمن منافسات الدور الخامس من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وافتتح التسجيل لمصلحة نادي مانشستر سيتي اللاعب فيل فودين في الدقيقة 7 من بداية اللقاء، بعد تمريرة رياض محرز، ثم أضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعد تمريرة جوليان ألفاريز، قبل أن يسجل كيفين دي بروين الهدف الثالث في الدقيقة 81 بعد تمريرة من جاك جريليش.

 

و تأهل نادي مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين يودع نادي بريستول سيتي المسابقة.

 

أجرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وفيما يلي نتائج قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي:

مانشستر سيتي VS بيرنلي

مانشستر يونايتد VS فولهام

برايتون VS جريمسبي تاون

شيفيلد يونايتد VS بلاكبرن روفرز

وتقام المباريات في الفترة 17-19 مارس الحالي.

 

وليفربول هو بطل النسخة الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في النهائي بضربات الترجيح، في حين أن آرسنال أكثر نادٍ تتويجًا بلقب المسابقة برصيد 14 لقبًا مقابل 12 لمانشستر يونايتد، و8 لكل من تشيلسي وليفربول وتوتنهام، و7 ألقاب لأستون فيلا، و6 ألقاب لكل من مانشستر سيتي وبلاكبيرن روفرز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر