أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

كواليس جلسة كولر مع هجوم الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميرونيالسبت 04/مارس/2023 - 03:02 م عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الخط الامامي بالفريق استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني

كواليس جلسة كولر مع هجوم الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميرونيالسبت 04/مارس/2023 - 03:02 م عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الخط الامامي بالفريق استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني
كواليس جلسة كولر مع هجوم الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميرونيالسبت 04/مارس/2023 - 03:02 م
عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الخط الامامي بالفريق استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الخط الامامي بالفريق استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة الليلة. 

وعلمت فيتو ان كولر اجتمع مع طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد شريف في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة القطن الكاميروني الليلة. 

وطلب كولر من لاعبي الأهلي ضرورة استغلال انصاف الفرص لحسم المباراة مبكرا.  

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي الدفع بالجزائري احمد القندوسي أساسيا أمام القطن الكاميروني الليلة في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الاولي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وعلمت فيتو ان كولر عقد جلسة مع اللاعب من أجل تجهيزه للتواجد أساسيا في مباراة اليوم. 

وفي ذات السياق قامت قناة بين سبورت بتعديل معلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني المرتقبة اليوم حيث تم إسناد تعليق المباراة إلي علي محمد علي بدلا من رؤوف خليف. 

وحدد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرابعة والنصف مساء اليوم موعدا للوصول إلى ستاد الاهلي وwe السلام استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة في السادسة مساء اليوم بدوري أبطال إفريقيا. 

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين اليوم قبل التحرك إلي ستاد الاهلي وwe السلام استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت في دوري الابطال الإفريقي. 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة في السادسة مساء اليوم السبت في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الاولي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج وأحمد القندوسي وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد شريف. 

وضم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي،  البرازيلي برونو سافيو لقائمة الفريق الأحمر لخوض لقاء القطن الكاميروني، والذي ينطلق في السادسة مساء اليوم السبت على استاد السلام، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما استبعد كولر عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، وهم حسين الشحات الذي يعاني من شد في عضلة السمانة، ومحمود متولي الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، ومحمود عبدالمنعم كهربا الذي تأكد غيابه بسبب معاناته من إجهاد شديد في العضلة الضامة.

كذلك خرج أحمد عبدالقادر من القائمة بسبب الإصابة في الركبة. 

كما خرج من قائمة الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، كلً من: أيمن أشرف الظهير الايسر، وزميله كريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني 

وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلى والقطن الكاميروني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أربع مواجهات جمعت الأهلي والقطن الكاميروني

والتقى الأهلي مع القطن الكاميروني في أربع مباريات قبل ذلك بواقع ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مواجهات الأهلى أمام القطن الكاميروني

المواجهة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2008 وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين في لقاء الإياب بنتيجة 2-2.

 

المواجهة الثانية بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013 وتعادل الفريقان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، أحرز للأهلي ذهابًا واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز بها الأهلى الأهلي بنتيجة 7-6.

 

المواجهة الثالثة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2014 وفاز الأهلي ذهابًا  بهدف نظيف، وكرر فوزه في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

 

المواجهة الرابعة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017، فاز الأهلي في ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 3-1.

 

مباريات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

1- الأهلي 1-0 اتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

2- الأهلي 3-0 اتحاد المنستيري التونسي إياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

3- الأهلي 0-1 الهلال السوداني الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

4- الأهلي 2-2 الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الجولة الـ 20 لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا


1-صن داونز 7 نقاط.

2-الهلال 6 نقاط.

3-الأهلي نقطة واحدة.

4-القطن الكاميروني بدون نقاط.

ونقدم لكم من  خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر