كيف يتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا؟.. تعرف على فرص الريال

كيف يتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا؟.. تعرف على فرص الريال
كيف يتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا؟.. تعرف على فرص الريال


تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي ريال مدريد، وذلك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي الموافق الثاني من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


فرص ريال مدريد للتأهل لنهائي كأس إسبانيا


بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قريبًا من التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف دون رد.


يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد للفوز بهدفين أو أكثر لدون تسجيل برشلونة أهداف لحسم تأهله مباشرة لنهائي كأس ملك إسبانيا، كما أن فوز ريال مدريد بفارق هدفين يضمن له التأهل أيضا لنهائي كأس إسبانيا.


وفي حال فوز النادي الملكي بهدف دون رد أو بنتيجة 2 – 1 يذهب بالمباراة للأشواط الإضافية وركلات الترجيح، من أجل تحديد المتأهل لنهائي كأس إسبانيا.


موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة


ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الإياب بين نادي ريال مدريد ونظيره نادي برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 5 من شهر ابريل المقبل، وذلك على أرضية ملعب استاد "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.


ويطلق الحكم صافرة بداية أحداث مباراة الإياب بين برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب الدوري الإسباني، ريال مدريد يغرد منفردا في الصدارة بعد الجولة الـ30الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 07:15 ص ترتيب الدوري الاسباني، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد إنتهاء مباريات الجولة الـ30 .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر