أخبار عاجلة

دي ماريا مرشح بقوة للانضمام إلى رونالدو في الدوري السعوديالسبت 04/مارس/2023 - 11:31 ص كشفت تقارير صحفية أن الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح يوفنتوس الإيطالي، تلقى عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي.

الدوري السعودي، كشفت تقارير صحفية أن الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح يوفنتوس الإيطالي، تلقى عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي.

 

دي ماريا يقترب من الدوري السعودي 

وأكد الصحفي رودي جالتييه، المهتم بانتقالات اللاعبين: "تلقى اللاعب أنخيل دي ماريا عرضا من نادي في الدوري السعودي".

 

ولم يكشف  عبر حسابه على موقع "تويتر" عن هوية النادي صاحب العرض، قائلا: "إن اللاعب الذي ينتهي عقده مع اليوفي في يونيو المقبل لديه عروض أخرى".

 

وأضاف: "الجناح الأيمن لم يقرر مستقبله بعد، لكن الأمور قد تشهد تطورا خلال سوق الانتقالات المقبل".

 

وكان رودي جالتيه من أوائل الصحفيين الذين كشفوا عن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر.

 

وتدور التكهنات حاليا حول تفاصيل العرض السعودي المقدم لدي ماريا، حيث يتردد أنه ينحصر بين ناديي اتحاد جدة الوصيف برصيد 44 نقطة والشباب المركز 3 برصيد 40 نقطة.
 

وكشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس، من مغادرة الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

 

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس يعتزم خفض فاتورة الأجور في الموسم المقبل، ما سيؤدي لعدم تجديد عقد دي ماريا الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أنه على الرغم من ظهور دي ماريا في حالة بدنية جيدة منذ انضمامه بعدما شارك في 4 مباريات متتالية لأول مرة هذا الموسم، إلا أن مستقبله سيكون بعيدا عن تورينو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتيني قد يلعب سنواته الأخيرة بكرة القدم في نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، وهو النادي الذي أطلقه لعالم كرة القدم في بداية مسيرته.

 

 دي ماريا انضم ليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده.

 

ديل بييرو يهاجم أليجري

وعلى صعيد آخر انتقد أليساندرو ديل بييرو، نجم يوفنتوس السابق، ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، عقب سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الحالة النفسية للفريق ضعيفة.

 

وتلقى يوفنتوس هزيمة قاسية أمام نظيره مونزا، بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما أمس بمعقل البيانكونيري.

 

وقال ديل بييرو في تصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي: "إنها لحظة صعبة للغاية، أمام مونزا كانت هناك أخطاء مرتكبة لا تدل على الجودة التي يمتلكها اللاعبون على أرض الملعب، خاصة من حيث التركيز والانتباه".

 

وأضاف: "الحالة النفسية للفريق ضعيفة وهشة، وكل شيء يقال حولهم يتأثرون به، لكن يجب أن يدركوا أن لديهم دعما خلفهم لن يستسلم (الجماهير)، مثلما حدث في 2006".

 

وحول أليجري، علق أليساندرو: "البداية الكارثية للموسم هي من مسؤولياته، أنا أفكر في الهزائم التي تعرض لها بدوري الأبطال.. الصلابة التي يتمتع بها في السنوات الأخيرة لم تكن حاضرة هذا الموسم".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر