رجال الطائرة أمام البرازيل فى مونديال اليابان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يواجه فى تمام الحادية عشر صباح اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، المنتخب الوطنى للكرة الطائرة نظيره البرازيلى فى ثالث مواجهات الفراعنة بكأس العالم المقام حاليا فى اليابان .

 

يسعى منتخب الطائرة بقيادة مديره الفنى الهولندى جيدو ڤيرميلون إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالى بالمنافسة من أجل مواصلة مشوار الزحف إلى مركز متقدم يليق بأسم .

 

استطاع منتخب مصر للكرة الطائرة فى تحقيق الفوز بأول و ثانى مواجهاته فى المونديال على كلا من أستراليا ثم إيران بنتيجة 3 / 1 على التوالى قبل أن يحصل على ارحة من المباريات أمس الخميس .

 

حرص أحمد عبد الدايم رئيس القائم بأعمال رئيس إتحاد الطائرة و رئيس بعثة المنتخب فى المونديال على رصد مبلغ 10 ألاف جنية لكل لاعب كمكافأة تحفيزية بعد الفوز على إيران ، خاصة أنه أكد ان هذا التفوق على المنتخب الإيرانى لم يتحقق منذ عام 2012 . 

 

يستكمل منتخب الفراعنة مواجهاتى كندا وروسيا  يومى 5 ، 6 أكتوبر على التوالى  فى مدينة ناجانو  قبل أن تعود البعثة إلى هيروشيما مرة أخرى التى شهدت معسكر إعداد الفراعنة للمونديال من أجل استكمال مشوار البطولة، أمام كل من، إيطاليا و بولندا و اليابان و تونس و الأرجنتين و أخيرا أمريكا أيام 9 ، 10 ، 11 ، 13 ، 14 ، 15 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق