.. عقوبة نارية تهدد نجم بعد واقعة المقاصة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينتظر طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عقوبة قاسية من قبل لجنة الإنضباط عقب حصوله على الطرد، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام المقاصة، بالدوري العام.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الإنضباط برئاسة سيد البنداري، جلستها خلال الساعات المقبلة للإعلان عن عقوبات الجولة الثانية، والتي ستشمل طارق حامد لاعب الزمالك، بعد طرده في غرف الملابس.

وكان محمد عادل حكم مواجهة الزمالك ضد مصر المقاصة، أشهر البطاقة الحمراء في وجه طارق حامد لاعب المارد الأبيض، بعد نهاية المباراة بعد اشتباكه وتبادل الألفاظ مع حسني فتحي لاعب المنافس.

ويكشف " الرياضي" عن عقوبة طارق حامد لاعب الزمالك، والمنتظرة عقب طرده بمباراة مصر المقاصة بالدوري.

وعلم "الفجر الرياضي" أن طارق حامد قد يتم إيقافه، لمدة تتراوح من بين مباراتين إلى 4 مباريات، في حالة ثبوت تبادل السب مع حسني فتحي، في تقرير محمد عادل حكم المباراة، ليتم إيقافه بسبب السلوك الخاطئ.

وقد تصل العقوبة إلى 6 مباريات كحد أقصى للاعب طارق حامد، حسب تقديرات لجنة الانضباط في حال ثبوت تجاوزه لفظيا في حق لاعب المقاصة.

وحقق الزمالك، فوزا صعبا على مصر المقاصة، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق