الأهلي يواجه نادي والزمالك مع المقاولون بمنافسات دوري الجمهورية 2001

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001، والتي يأتى أبرزها مباراة الأهلي ونادي المقرر لها بمقر القلعة الحمراء بمدينة نصر، فيما يحل ضيفا على المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

 

وتنطلق جميع مباريات هذه الجولة في تمام الثالثة عصرا حيث تقام 9 مواجهات فيما يحصل فريق الانتاج الحربي على راحة من هذه الجولة.

 

وعلى ملعب جامعة السويس تقام مباراة الاسماعيلي والجونة، فيما يستضيف انبي نظيره المصري، ويحل طنطا ضيفا على وادي دجلة بالتجمع الأول، كما يستضيف طلائع الجيش نظيره حرس الحدود على أحد الملاعب الفرعية لاستاد جهاز الرياضة، ويحل سموحة ضيفا على بمجمع الأسيوطي، وأخيرا يستضيف مصر المقاصة نظيره الاتحاد السكندري.

 

ويسعى النادي الأهلي لتصحيح المسار في هذه الجولة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام طنطا بهدفين مقابل هدف، فيما يحاول الزمالك استكمال انتصاراته بعد الفوز الكبير الذي حققه ناشئو ميت عقبة على مصر المقاصة بستة أهداف مقابل هدف واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق