وليد هويدي: "الإعلام " سبب هزيمة المقاصة أمام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة أن التأثر بالضغط الإعلامي تسبب فى خسارة فريقه أمام اليوم بهدف فى الجولة الثانية للدوري الممتاز.

تغلب الزمالك على مصر المقاصة، بهدف دون رد سجله أحمد سيد زيزو، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ستاد السلام، فى إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة الدورى الممتاز ، ليرفع الزمالك رصيده إلى 6 نقاط محققاً العلامة الكاملة فى أول مباراتين له بالدورى عقب الفوز على الاتحاد واليوم على الفريق الفيومى، بينما توقف رصيد الأخير عند 3 نقاط حصدها من الفوز على أسوان فى الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع هويدي فى تصريحات لقناة ON SPORTS  تأثر الحكام بالضغط الإعلامي وراء عدم إحتساب ضربتي جزاء لصالحنا أمام الزمالك كانت ستغير مجري المباراة ، ولكن الحكام و الأخطاء التحكيمية تتسبب فى هزيمة المقاصة أمام الزمالك ، مؤكداً أن فريقه كان الأفضل و الأكثر استحواذاً على الكرة ووصولاً للهجمات.

أكد مدير الكرة بمصر المقاصة :"في مباراة كأس مصر كان لنا 3 ضربات جزاء لم نحصل عليها ، ونفس الأمر فى مباراة اليوم لم يحسب لنا الحكم ضربتي جزاء و أطالب بتدخل من اتحاد الكرة و لجنة الحكام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق