أخبار عاجلة

الأهلي ضد القطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الاهلى دون تقطيع على نايل سات

الأهلي ضد القطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الاهلى دون تقطيع على نايل سات
الأهلي ضد القطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الاهلى دون تقطيع على نايل سات

يبحث عشاق الكرة المصرية في كل مكان لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الاهلى دون تقطيع على نايل سات في المواجهة المقرر لها اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مارس الجارى ضمن فعاليات المباراة المؤجلة عن الأسبوع الأول من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والقطن الكاميروني

وتنطلق مباراة الاهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 4 مارس القادم بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى المدير الفني مارسيل كولر لتحقيق الفوز والانتصار من أجل التشبث بالآمال الأخيرة في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الاهلى دون تقطيع

تذاع المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي والقطن الكاميروني عبر قناة تايم سبورت (البث الأرضي) الحاصلة على حقوق نقل تلك المباراة.

تردد قناة تايم سبورت (البث الأرضي) الناقلة لمباراة الأهلي والقطن

التردد: 11861 الاستقطاب: رأسي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5\6 التشفير: مفتوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر