موقف طارق حامد من المشاركة في مباراة الأهلي والزمالك .. صدمة قوية للجماهير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حالة غريبة من افتعال الأزمات داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عقب انتهاء المباراة بين الزمالك ومصر المقاصة،حيث  افتعل أحد لاعبي الزمالك أزمة بينه وبين لاعبي الفريق الفيومي وتلقى بطاقة حمراء.

- تفاصيل طرد طارق حامد

نشبت مشادة بين طارق حامد لاعب الزمالك وحسني فتحي كابتن فريق المقاصة، وتأزمت الأمور أكثر بعد تدخل لاعبي الفريقين، ولكن تدخل حكم المباراة وأشهر كروتًا في وجه حامد وفتحي.

أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء للاعبين طارق حامد و حسني فتحي، ولكن الأزمة أن حامد تلقى بطاقته الأولى الصفراء في الدقيقة 12 من بداية المباراة، فاضطر حكم اللقاء لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

- موقف طارق حامد من مباراة الأهلي والزمالك


يستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر في المباراة القادمة من بطولة الدوري الممتاز، وَفي المباراة التي تليها سوف يواجه منافسه اللدود النادي الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

يواجه طارق حامد شبح الغياب اربع مباريات والغياب عن والزمالك في الدوري، حيث أن حالة الطرد التي تعرض لها تعتبر بسبب سوء السلوك مما قد يؤدي إلى إيقافه أربع مباريات.

ولكن في حالة اعتبار طارق حامد تم انذاره مرتين ببطاقتين صفراء ثم البطاقة الحمراء، فان إيقافه سيصبح مباراة واحدة وسيتم اللحاق بمباراة الأهلي والزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق