تعليق غريب من ميدو على أداء رغم الفوز على المقاصة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة أنه اعتمد في مباراة على اللعب بطريقة دفاعية لغلق الأجناب عن طريق عبد الله مجدي وباولو فوافي وثلاثي وسط الملعب.

لافتا أن المقاصة لم ينجح في الخروج بالكرة من وسط الملعب.

وأوضح ميدو في المؤتمر الصحفي ان الزمالك لعب بشكل سلبي، وكان لفريقه ركلات ترجيح واضحة للمباراة الثانية على التوالي أمام الزمالك لم يتم احتسابها، وأضاف أنه يرفض التعليق على أداء التحكيم.

وأشار إلى أن الأخطاء واردة في كرة القدم، والمقاصة يدعم التحكيم ولكنه يتمنى عدم تكرار الأخطاء في المباريات المقبلة.

وأضاف أن الزمالك سجل هدفا بسذاجة، في ظل عدم مقابلة أي لاعب لأحمد سيد زيزو لمنعه من التسديد، وشدد على أنه بعد الهدف سيطر المقاصة على اللقاء وأهدر لاعبوه فرصتين للتسجيل.

وأشار ميدو الى انه قتل خطورة الزمالك في المباراة وقام بتقريب المسافات بين الخطوط، وشدد على أن تصرف لاعبي المقاصة في الكرة لم يكن بشكل أفضل، وشدد على أن عبد الله مجدي لاعب وسط الفريق الذي دفع به في اللقاء لديه عقليه احترافية وقدم مباراة قوية.

وأوضح أنه سيغلق صفحة مباراة الزمالك من أجل التركيز في مباراة الجونة المقبلة لأنها صعبة لأن المنافس في الجولة المقبلة خسر مباراتيه أمام الإسماعيلي والاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق