باستثناء النني.. أسبوع مميز للمحترفين المصريين في أوروبا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد هذا الأسبوع في الملاعب الأوربية تألق لاعبي منتخبنا الوطني مع أنديتهم باستثناء لاعب وسط منتخبنا محمد النني المحترف ضمن صفوف نادي بيشكتاش التركي والذي قدم أداء سئ للغاية في هزيمة فريقه علي ارضه ووسط جماهيره أمام ولفرهامبتون الإنجليزي بنتيجة هدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة الدوري الاوربي ليصبح الفريق التركي في المركز الأخير بمجموعته برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في أول جولتين.

وتألق لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف نادي الإنجليزي وسجل هدفين وقاد فريقه للفوز على ريد بولز سالزبورج النمساوي بنتيجة 4 / 3 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ونجح بالمشاركة في المباراة كاملة في فوز فريقه ليفربول علي شيفيلد يونايتد 1 / 0 لينفرد بصدارة ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج ".

وصنع لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزجيه هدفا في تعادل فريقه استون فيلا أمام بيرنلي بنتيجة 2 / 2 ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " بينما شارك اللاعب الدولي المصري سام مرسي في فوز فريقه ويجان اتلتيك بنتيجة هدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي للدرجة الاولي " شامبيون شيب ".

ونجح لاعب منتخبنا الوطني كريم حافظ المحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا في التواجد ضمن التشكيلة المثالية الافضل للجولة السادسة من بطولة الدوري التركي الممتاز حيث فريقه لفوز صعب خارج ارضه أمام نظيره فريق دينيزليسبور بنتيجة هدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وشارك لاعب منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا في فوز فريقه سبورتينج براجا علي حسابه نظيره فريق بورتيمونينسي بنتيجة هدف مقابل لاشئ بالمباراة التي جمعت بين الفريقين علي الملعب البلدي بورتيماو ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري البرتغالي الممتاز ليرتفع رصيد نادي سبورتينج براجا الي النقطة الثامنة بالمركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق