كم مباراة المريخ والوداد الإياب في البطولة العربية؟

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كم مباراة المريخ والوداد في إياب البطولة العربية اليوم الخميس 3 أكتوبر هو ما نتابعه معكم الآن من خلال هذا التقرير الرياضي مع موقع نجوم مصرية، حيث يحل المريخ السوداني ضيفا على الوداد المغربي بمدينة الدار البيضاء في لقاء العودة من دور 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال كأس محمد السادس، يذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت بأم درمان بالسودان، شهدت التعادل بنتيجة إيجابية 1-1.

إذا كانت نتيجة مباراة المريخ والوداد في البطولة العربية اليوم هي التعادل السلبي يتأهل بطل المغرب، ويتأهل أيضا الوداد في حال فوزه بأي نتيجة، النتيجة التي تخدم المريخ هو التعادل بأي عدد من الأهداف أو الفوز، مما يعني أن على المريخ أن يسجل بالدار البيضاء حتى يتأهل للدور القادم.

نتيجة مباراة المريخ والوداد اليوم في البطولة العربية

  • تشكيل المريخ: علي أبو عشرين، محمود محمد، عبد الرحمن موماني، محمد الرشيد، خالد النعسان، تاج الدين يعقوب، أحمد حامد التش، أمير كمال، سيف تيري، عماد الدين صلاح، عجب.
  • تشكيل الزداد: أحمد رضا، أشرف قريع، صلاح الدين السعيدي، إبراهيم النقاش، أيوب الكعبي، بديع، زهير المترجي، أيمن الحسوني، أيوب العملود، عبد اللطيف نصير، الشيخ إبراهيم.
  • بداية اللقاء
  • مرور 30 دقيقة.
  • الوداد 0 – 0 المريخ السوداني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق