الكاف يشيد بتنظيم قرعة بطولة افريقيا للشباب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نال تنظيم حفل سحب قرعة بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، إشادة الكاف، بعد خروج الحفل بشكل مميز، خاصة بعد إقامته في قصر حرملك المنتزه التاريخي في مدينة الإسكندرية، كما أشاد مسئولو الكاف بالحفل مؤكدين أنه الأفضل على مدار السنوات الأخيرة من حيث التنظيم والإبهار.

ونشرت صفحة الكاف على مواقع التواصل الاجتماعى بحفل سحب قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة تغريدة مفادها: "كانت ليلة رائعة بالأمس" تعليقا علي مجموعة صور من الحفل.

وأسفرت قرعة بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، عن وقوع منتخب الأولمبى فى المجموعة الاولى مع منتخبات غانا و الكاميرون ومالى، بينما أوقعت القرعة التي قام بسحبها عماد متعب نجم الأهلي والكرة المصرية السابق المنتخب النيجيري الذي تواجد علي رأس المجموعة الثانية مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا، وتعد البطولة في الوقت نفسه مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ، حيث يتأهل مباشرة الفرق الثلاثة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق