ديسابر: هدفنا هذا المنافسة على المركز الأول أو الثاني للمشاركة في دوري الأبطال

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب الفرنسي سباستيان ديسابر، عن سعادته في تخطي طنطا في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الثانية، مؤكدا علي احترامه لكل الأندية في الدوري.
وتحدث عن قدرته على قيادة الفريق بالدوري المصري والبطولة الإفريقية، وقال إن هدف هذا هو المنافسة علي المركز الأول أو الثاني للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وأكمل بأن الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين وهذا يجعل بينهم منافسة.
وأكد علي أن المنافسة صعبة علي جميع الفرق، مشيرا إلا أنه يسعي أن يجعل أداء اللاعبين جيدا، للحفاظ على قوام الفريق بدون أي إصابات.
وقال إن تغيير عبدالله السعيد كان اضطراريا بسبب ألم في ظهره، وأكد علي عدم وجود السعيد المباراة المقبلة هو خسارة كبيرة للفريق.
وفاز بيراميدز علي طنطا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعها اليوم بالجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وواصل بيراميدز صدارته برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي طنطا وانبي، ويتوقف رصيد طنطا عند 3 نقاط.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق