مفاجأة.. نجم يدخل القائمة السوداء بأمر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دخل نجم نادي القائمة السوداء للفريق الكتالوني في الفترة الحالية، وأصبح مهددًا بالرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تراجع مستواه بشكل كبير بالموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل قائد برشلونة غير راض عن أداء زميله بالفريق سيرجيو بوسكيتس وطلب من إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب بارتوميو ضرورة التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال استمرار تراجع مستواه.

وأشار موقع "الدون بالون" الاسباني أن ارنستو فالفيردي يؤيد رأي ليونيل ميسي ويري أن بوسكيتس تراجع فنيًا وبدنيًا في الفترة الأخيرة، ولم يعد مفيدًا للفريق الكتالوني، وأصبح غير قادر على العطاء.

واوضح الموقع الاسباني أن ميسي وفالفيردي يروا أن "بوسكيتس" لم يقدم المستوي المنتظر منه في المباريات الماضية، ولم يعد بنفس مستواه السابق، ويري الثنائي أن الأفضل ضرورة رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة والتعاقد مع بديل مميز لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق