عاجل.. كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام القطن في دوري أبطال إفريقيا

عاجل.. كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام القطن في دوري أبطال إفريقيا
عاجل.. كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام القطن في دوري أبطال إفريقيا

استقر المدير الفني السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مهاجم المارد الأحمر الذي سوف يكون أساسي ضد فريق القطن الكاميروني في فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني يوم غد السبت الموافق الرابع من شهر مارس الجارى في المباراة المؤجلة عن الأسبوع الأول من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام القطن

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي ان المدير الفني مارسيل كولر يخطط للبدء بالجنوب إفريقي بيرسي تاو من البداية في مركز المهاجم الصريح في مواجهة القطن الكاميروني.

وأضاف المصدر إلى أن التدريبات الأخيرة للنادي الأهلي فإن كولر يميل لمشاركة بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح على ان يشارك محمد شريف في مركز الجناح الأيسر.

ويرغب النادي الاهلي في تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط من أجل تعزيز موقفه في التأهل إلى الدور المقبل رفقة صن داونز صاحب الصدارة حتى الآن في دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تامر مصطفى يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الداخلية بالدوري المصريالإثنين 22/أبريل/2024 - 06:21 م أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية في بطولة الدوري المصري
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر