مسئول بـ الكاف: يعطل انطلاق دور المجموعات فى هذه الحالة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف حمادة شادي مسئول الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي عن مفاجأة جديدة فى أزمة مباراة الإياب بين نادي ونظيره فريق جينرايبون السنغالي بدور الـ 32 فى دورى أبطال إفريقيا.

وقال حمادة شادي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "": الكاف لن يستطيع البدء في دوري أبطال أفريقيا للمجموعات لو لجأ الزمالك للمحكمة الرياضية لفض النزاع مع الكاف.

يذكر أن الاتحاد السنغالي لكرة القدم أصدر بيانا خلال الساعات القليلة الماضية يدين ما تعرض له فريق جينيراسيون فوت السنغالي من معاملة سيئة في لمواجهة الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وأكد الاتحاد السنغالي في بيانه أن الفريق تعرض للظلم في مصر وكانت هناك رغبة من قبل مسؤولي الزمالك لإرهاق بعثة بطل السنغال قبل المباراة.

وشدد الاتحاد السنغالي على وقوفه لجانب فريقه في تلك الأزمة والتأهل لدور المجموعات ضمن منافسات البطولة الأفريقية والتأكيد على امتلاكهم كل المستندات التي تؤكد صحة موقفهم. جدير بالذكر أن جينيراسيون رفض خوض المباراة يوم الأحد الماضي وتمسك بموعدها السابق المقرر له يوم السبت 28 سبتمبر، ومن المقرر أن يصدر الكاف قراره النهائي بشأن المباراة خلال الأيام المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق