بعد السقوط أمام كلوب بروج.. ريال مدريد يخطط لحسم صفقة القرن في يناير

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد نادي ريال مدريد الاسباني، لتدعيم صفوفه بصفقتين مدويتين، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد النتائج المخيبة للفريق الملكي خلال الحالي، وآخرها التعادل مع كلوب بروج 2-2 بدوري أبطال اوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع الثنائي، كريستيان إيركسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام لتدعيم صفوف الفريق الملكي خلال الموسم الجاري.

ويعاني ريال مدريد من مشاكل في بعض المراكز بالموسم الحالي، خاصة وأن معظم صفقات الفريق الصيفية لم تقدم المستوي المنتظر منها حتي الآن، وعلي رأسهم البلجيكي إيدن هازارد، والذي كانت تعقد عليه الجماهير المدريدية أمالا عريضة في تعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة الاسبانية أن ريال مدريد ينوي الدخول بقوة في صفقة التعاقد مع الثنائي اريكسن وفان دي بيك، وسوف يقوم ببيع كل من ماريانو دياز وإبراهيم دياز، من أجل التعاقد مع ثنائي توتنهام وأياكس الشتاء القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق