أيمن المزين : راض عن أداء لاعبى طنطا والهدف المبكر سبب الهزيمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، رضاه التام على الأداء الذي ظهر عليه لاعبي فريقه، خلال مباراة ، التي اقيمت عصر اليوم الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وأضاف أيمن المزين في تصريحات تلفزيوينة لقناة " Time sport "  لم نظهر بالمستوى المنتظر في الشوط الأول، وهذا بسبب حالة الخوف التي أصابت اللاعبين بعد الهدف الأول و كان هدفي أن ينتهي الشوط الأول بهدفين فقط حتى أستطيع إعادة ترتيب أوراقي بين شوطي المباراة".

وتابع أيمن المزين قائلا " طالبت اللاعبين بين شوطي المباراة بالتماسك واللعب بطريقة هجومية و كان هدفي من تغييراتي هو السيطرة على وسط الملعب، الذي افتقدناه في الشوط الأول" كنا الأفضل في الشوط الثاني، ولو الهدف جاء مبكرًا كان من الممكن أن نتعادل".

وأوضح أيمن المزين " القادم سيكون أفضل لطنطا، بعد زيادة الإنسجام بين اللاعبين، ووصول البطاقة الدولية للثنائى محمد ماجد أونش والكيني جون أفير، اللذان سيكونا إضافة قوية للفريق".

فاز فريق بيراميدز على مضيفه طنطا بهدفين مقابل هدف واحد بعد إنتهاء مواجهتهما التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي طنطا، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام.

 

أحرز هدفي بيراميدز إبراهيم حسن بعد مرور دقيقتين فقط من إنطلاق المباراة وعزز عبد الله السعيد تقدم بيراميدز بإحرازه الهدف الثاني فى الدقيقة 29 من عُمر اللقاء، بينما أحرز عبد الرحمن الدح هدف طنطا الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 89.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق