.. عبد الله السعيد يتصدر ترتيب هدافى بطولة الدورى الممتاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تصدر عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى الممتاز بعد تسجيله هدف اليوم فى مباراة فريقه أمام طنطا ضمن مباريات الجولة الثانية بالدورى ويرفع رصيدة إلى ثلاث أهداف بثنائية أمام إنبى و هدف أمام طنطا . 

فاز فريق بيراميدز على مضيفه طنطا بهدفين مقابل هدف واحد بعد إنتهاء مواجهتهما التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي طنطا، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام.

أحرز هدفي بيراميدز إبراهيم حسن بعد مرور دقيقتين فقط من إنطلاق المباراة وعزز عبد الله السعيد تقدم بيراميدز بإحرازه الهدف الثاني فى الدقيقة 29 من عُمر اللقاء، بينما أحرز عبد الرحمن الدح هدف طنطا الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 89.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد بيراميدز للنقطة متصدراً جدول المسابقة مؤقتاً وبفارق الأهداف عن النادي الأهلى صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد طنطا عند النقطة الثالثة محتلاً المركز العاشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق