العرب يغزون القارة العجوز.. دوري أبطال أوروبا يشهد تألقا غير مسبوق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أقيمت أمس الأربعاء، 8 مباريات في الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وكانت أبرزها لقاء الإنجليزي وسالزبورج النمساوي، وقاد النجم المصري الريدز لتحقيق فوز صعب، بينما قاد لويس سواريز، للانتصار على إنتر.

شهدت مباريات أمس تألق الثلاثي، المصري محمد صلاح، والمغربيين حكيم زياش لاعب أياكس وأشرف حكيمى نجم بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى تألق الجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتى أمام ديناموز غرب، حيث سجل الثلاث 5 أهداف.

حكيم زياش قاد أياكس لتحقيق فوز عريض على مضيفه فالنسيا الإسبانى بثلاثية نظيفة، كما نجح أشرف حكيمى بتسجيله هدفى انتصار بروسيا دورتموند الألمانى على سلافيا براغ التشيكي.

وكان رياض محرز صنع هدف مانشستر سيتى الأول الذى أحرزه رحيم ستيرلينج فى الانتصار على دينامو زغرب.

وفيما يلي نعرض أبرز أرقام النجوم العرب خلال مباريات أمس:

سجل محمد صلاح 12 هدفا فقط خلف ستيفن جيرارد صاحب الـ 18 هدفًا مع ليفربول في دوري الأبطال على أرضية ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

النجم المغربي أشرف حكيمي صاحب الـ 20 سنة و332 يوم يصبح أصغر لاعب يسجل هدفين خلال مباراة واحدة فى دورى الأبطال مع بوروسيا دورتموند الألماني، كما أنه أول لاعب مغربى يسجل أيضًا أكثر من هدف خلال مباراة فى دورى الأبطال.

نجح حكيم زياش في المساهمة بهدف فى كل من آخر خمس مباريات له فى دورى الأبطال حيث سجل 2 وصنع 3 أخريين، أطول سلسلة من نوعها للاعب من أياكس فى هذا خلال الـ 100 عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق