البدري يعلن قائمة المنتخب الوطني عقب مواجهة والمقاصة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم، إعلان قائمة الفراعنة عقب مواجهة ضد المقاصة، بالجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

ويدحل المنتخب الوطني الاول، معسكرًا مغلقا يوم الإثنين المقبل، ويستمر حتى الخامس عشر من أكتوبر الجاري، على أن يواجه منتخل بتسوانا وديًا، استعدادًا للتصفيات الإفريقية.

وأعلن البدري، في وقت سابق اختيار 5 محترفين للانضمام للمعسكر وهم وأحمد حجازى ومحمد النني وأحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه، قبل أن يخرج محمد صلاح من المعسكر بسبب شعوره بالإجهاد.

وشارك البدري ومحمد بركات مدير المنتخب، في قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما أمس الأربعاء.


وأقيمت القرعة في قصر الحرملك بمنطقة المنتزة بالإسكندرية مساء أميس للكشف عن مجموعتي البطولة التي يتأهل أول ٣ منتخبات منها مباشرة إلى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وتنطلق البطولة القارية في مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر المقبل حيث تواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى والتي ضمت كلًا من مالي والكاميرون وغانا.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة منتخبى كينيا وجزر القمر في شهر نوفمبر المقبل، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق