ارتياح فى عقب استبعاد من المنتخب.. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت صحيفة ميرور البريطانية إن يورجن كلوب المدير الفني لفريق الإنجليزي يشعر بالارتياح بعد قرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب باستبعاد لاعب الريدز من معسكر المنتخب الوطني المقرر له الشهر الجاري.

وكان حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قد أكد في تصريحات تليفزيونية أن محمد صلاح يعاني من بعض الإجهاد بسبب ضغط المباريات ولذلك لن يتواجد في فترة التوقف الدولي والتي يتخللها مواجهة للفراعنة أمام بوتسوانا، على أن ينضم بداية من تصفيات أمم أفريقيا.

ولفتت ميرور إلى أن استبعاد صلاح سيمنح ليفربول وكلوب فرصة للحفاظ على اللاعب المصري خوفًا من تعرضه للإصابة، خاصة وأن الريدز لديه مباريات هامة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يتربع الريدز على قمة جدول البطولة برصيد 21 نقطة بعد تحقيقه الفوز في الـ7 جولات الماضية.

جدير بالذكر أن صلاح شارك في جميع مباريات ليفربول هذا -عدا مباراة كأس الرابطة- (7 بالدوري- 2 بدوري أبطال أوروبا- مباراة الدرع الخيرية- مباراة السوبر الأوروبي) سجل 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق