رسالة نارية من رئيس لـ"الكاف" تشعل أزمة مباراة جينيراسيون

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي ، على أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي والتي اشتعلت في الأيام الأخيرة بسبب رفض الأخير خوض المباراة خارج القاهرة ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحذر رئيس الزمالك، فاطمة سامورا المشرفة على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من التلاعب في أزمة مباراة القلعة البيضاء ضد جينيراسيون فوت السنغالي بدوري الأبطال، وذلك خلال مداخلة تليفزيونية.

 

وقال مرتضى: "لقد تابعت بيان الاتحاد السنغالي بشأن المباراة والأزمة الأخيرة، الزمالك ليس طرفا ، لقد وافقت على نقل المباراة من القاهرة لبرج العرب بناء على تعليمات الأمن وهذا الأمر كلفني قرابة نصف مليون جنيه".

 

وتابع: " يا فاطمة يا سامورا عارف كويس انك تبع رئيس الكاف السابق عيسى حياتو خلي بالك رئيس الزمالك مش صغير والنادي مش صغير".

 

وكان جينيراسيون رفض خوض مباراة الإياب بدور الـ 32 من بطولة دوري الأبطال خارج القاهرة، وقدم خطابا رسميا للكاف الذي حدد الثامن من أكتوبر الجاري للفصل في هذه الأزمة واتخاذ القرار المناسب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق