يقتنص فوزا صعبا من طنطا بالدوري

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهت منذ قليل، أحداث مباراة طنطا ضد سبورت، والتي أقيمت اليوم على ملعب طنطا الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

ونجح بيراميدز سبورت بقيادة الفرنسي سبيستيان ديسابر المدير الفني، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، وحصد ثلاث نقاط جديدة في مشوار الصراع على لقب المسابقة المحلية.

وأنهى بيراميدز الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد، عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقه 2 وعبدالله السعيد في الدقيقه 29 من عمر المباراة، وحاول طنطا إدراك الموقف والعودة للمباراة لكن دون جدوى، قبل أن يطلق الحكم طارق سامي صافرة الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني حاول أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، تعديل خطة اللعب والاعتماد على الطريقة الهجومية عن طريق بعض التبديلات، من أجل تقليص القارق خلال المواجهة.

وفي الدقيقه 89 ، احتسب طارق سامي حكم اللقاء ضربه جزاء لفريق طنطا، سددها عبد الرحمن الدح بنجاح داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وارتفع رصيد بيراميدز سبورت إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما بينما ظل فريق طنطا بالمركز السادس برصيد 3 نقاط بجدول المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق