أخبار عاجلة

سبورت الإسبانية تعليقًا على الكلاسيكو: برشلونة يقلب البرنابيوالجمعة 03/مارس/2023 - 11:27 ص افردت الصحف الاسبانية مساحة واسعة للحديث عن كلاسيكو الكرة الاسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة امس والذى انتهي بفوز الاخير بهدف دون رد فى ذهاب نصف نهائى كاس ملك اسبانيا.

أفردت الصحف الإسبانية مساحة واسعة للحديث عن كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة أمس الذي انتهي بفوز الأخير بهدف دون رد فى ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة  سبورت الاسبانية إن فوز برشلونة خارج أرضه على غريمه ريال مدريد بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، "قلب سانتياجو برنابيو رأسا على عقب" ليضع قدما في المباراة النهائية.

 

وأوضحت صحيفة اس الإسبانية أن جماهير ريال مدريد شنت هجوما على برشلونة ورئيسه خوان لابورتا، بسبب قضية نيجريرا التي ظهرت مؤخرا.

جماهير الفريق الملكي قامت بإلقاء أموال مزيفة تحمل شعار برشلونة وصورة لابورتا، في إشارة للاتهامات الموجهة إلى البارسا بدفع أموال إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق، للتأثير على القرارات التحكيمية.

وفاز نادي برشلونة على نظيره ريال مدريد بنتيجة 1 / 0 في  المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-2023.


 

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

 سجل ميليتاو لاعب ريال مدريد  الهدف الأول لبرشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27.


وكان كريم بنزيما سجل هدفا لريال مدريد ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

 لتنتهي المباراة بفوز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 1 / 0 في مباراة الذهاب، على أن يتم حسم المتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في مباراة الإياب.

وينتظر المتأهل من كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، الفائز من مباراة أوساسونا وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس الملك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل البارسا يوم 5 أبريل المقبل.


تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ريال مدريد ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-2023.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع:ألونسو، أراخو - كوندي  - بالدي.

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - كيسي - فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: فيران توريس - رافينيا.


تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة 

وكان الإيطالي كالرو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره برشلونة ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-2023.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حارس المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال - إيدير ميليتاو - روديجر - ناتشو رودريجيز

خط الوسط: لوكا مودريتش - إدوارد كامافينجا - توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيدي فالفيردي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا  مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر