كرة اليد تضع حجر الأساس لمقرها الجديد بـ أكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يضع مسؤولو اتحاد كرة اليد، حجر الأساس للمقر الجديد بمدينة السادس من أكتوبر اليوم الخميس، وذلك بحضور قيادات الدولة المصرية.

واعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عبر صفحته الرسميه علي الفيسبوك، عن البدء في انشاء المقر الجديد للاتحاد والصالة المغطاه التي سيتم انشائها في مدينة 6 اكتوبر.

وتحتوى الصالة المغطاه الدولية الجديدة على 4500 مقعد للمتفرجين ومجهزة باحدث ما توصلت له تكنولوجيا الصالات المغطاه فى العالم ومزودة بشاشة عرض فى اعلى منتصف الصالة المغطاه بالاضافة الى غرف اللاعبين والمجهز باحدث وسائل التكنولوجيا ومغطس جاكوزى للاعبين.

كما تضم الصالة المغطاه الدولية على مقصورة كبار الزوار وقاعة لاقامة المؤتمرات الصحفية ومقصورة للاعلاميين وكبائن للتعليق مجهزة كما تم تجهيز الصالة المغطاه باحدث انظمة الصوت واحدث وسائل الاضاءة العالمية ونظام بوابات الكترونية وتوفير خدمات الجمهور من مطاعم و حمامات على اعلى مستوى.

وتم اضافة صالة تدريب وتسخين ونادى صحى للمنتخبات وجمانيزوم كامل ومجهز وتحتوى الصالة الدولية بمقر الاتحاد على جراج خاص فى الطابق الاسفل من الصالة كما تحتوى على المقر الرئيسى للاتحاد المصرى لكرة اليد ومقر اكاديمية الاتحاد الافريقى لكرة اليد ومكتب للاتحاد الدولى وتحتوى على قاعات اجتماعات للدارسين وغرف اقامة واعاشة على اعلى مستوى.

وتستضيف بطولة العالم لكرة اليد كبار وستكون الصاله الجديدة احدي الصالات التي ستقام عليها مبارايات البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق