عقوبة قاسية.. الاتحاد الإنجليزي يتهم بيرناردو سيلفا بسبب واقعة ميندي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، بسوء السلوك، بعد تغريدته الجدلية الموجهة لزميله في السيتزن بينجامين ميندي.

وكان سيلفا قد نشر صورة عبر حسابه الشخصي "تويتر" يشبه فيها زميله ميندي صاحب البشرة السمراء، بشخصية كرتونية دعائية لإحدى منتجات الشوكولاتة في إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "بيرناردو سيلفا متهم بسوء السلوك، بسبب خرقه لقوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم E3، فيما يتعلق بما نشره على موقع التواصل الاجتماعي لبينجامين ميندي في 22 سبتمبر ".

وتابع: "يزعم إن ما فعله لاعب مانشستر سيتي، ينتهك قواعد الاتحاد الإنجليزي E3، لأن تصرفه كان مهينًا وغير لائق، وسبب حالة جدلية في كرة القدم".

وأضاف: "تقول المزاعم إلى أن التغريدة تمثل خرقًا للقانون، وهو ما تم تعريفه في E3(2)، لإشارة إلى العرق أو اللون أو الأصول العرقية".

وأشار إلى أن اللاعب لديه فرصة حتى الأربعاء 9 أكتوبر الجاري، للرد على ما حدث، ومن المنتظر أن يتم إيقافه لمدة 6 مباريات إذا ثبتت إدانته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق