.. مباراة وسالزبورج اليوم الأربعاء 2 - 10 -

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة وسالزبورج اليوم، الأربعاء 2-10- بدوري أبطال أوروبا، ويوفر "صدى البلد" رابطا لمشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج .

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا
من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وسالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا اليوم، الأربعاء، الساعة التاسعة مساءً باستاد انفيلد في إنجلترا في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج بدوري أبطال أوروبا
ومن المنتظر أن تنقل مباراة ليفربول وسالزبورج بدوري أبطال أوروبا عبر beIN SPORTS HD 2، الحاصلة على حقوق بث دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام سالزبورج بدوري أبطال أوروبا
حراسة المرمى: أدريان
خط الدفاع: ألكسندر- أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، أندرو روبيرتسون
خط الوسط: فابينيو، جيمس ميلنر، هندرسون (نابي كيتا)
خط الهجوم: ، سديو ماني، روبيرت فيرمينو

بث مباشر مباراة ليفربول وسالزبورج
من جانبه، أكد يورجن كلوب أن مدافع جون ماتيب تعرض لإصابة عضلية في مباراة ليفربول الأخيرة ضد شيفيلد يونايتد وسوف يغيب عن مباراة اليوم ضد ريدبولسالزبورج النمساوي.


وذكرت صحيفة “الاتلتيك” الإنجليزية أن يورجن كلوب سوف يدفع بالمدافع الإنجليزي جو حوميز بديل للمصاب جويل ماتيب، بجوار الهولنديفيرجيل فان دايك اليوم.

ماذا قال كلوب عن مباراة ليفربول وسالزبورج
وأكد المدرب الألماني أنه لم يجرِ حتى الآن اتصالًا مع مدرب اللياقة البدنية للاطلاع على إمكانية الاعتماد على المدافع جويل ماتيب في مباراة يوم الأربعاء التي ستقام على ملعب أنفيلد.


وطالب الألماني يورجن كلوب لاعبي فريقه ليفربول باستعادة روح الرباعية التاريخية ضد في مباراة اليوم ضد ريد بل سالزبرج، وذلك بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام نابولي بهدفين دون مقابل.


وصرح المدرب الألماني، قائلًا: "دعونا نجعل مباراة اليوم لم شمل مع جماهيرنا الأوروبية، تستند ليالي دوري أبطال أوروبا إلى العروض الجميلة، نتمنى خلق هذا الجو مرة أخرى اليوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق