كلوب يتحدث عن خطأ "فان دايك" أمام نابولي وأفضل مدافع في العالم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنجليزي، عن أن إمكانيات الهولندي فيرجيل فان دايك؛ خلال العاميين الماضيين.

وقال يورجن في المؤتمر الصحفي لمباراة سالزبورج: " فان دايك حتى بعد الخطأ أمام نابولي، هو الأفضل في العالم بمركزه، لا يمكنني قول غير ذلك".

وتابع كلوب: "لقد فاجأ سالزبورج العديد من الناس، قدموا مباراة جيدة للغاية أمام جينك، ولكن إذا كان هناك شخص واحد يعرف الطريقة التي يلعبون بها.. فربما أنا".

وأضاف كلوب: "أنا أعرفهم منذ فترة وأقدر كرة القدم النمساوية، أنا من جنوب ألمانيا وأذهب إلى النمسا كثيرًا للتزلج، لديهم فلسفة مميزة في التعامل مع كرة القدم ويستحقون كل الاحترام".

ويواجه ليفربول فريق ريد بول سالزبورج مساء غد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى نشرت صحيفة ليفربول ايكو المقربة من النادي الإنجليزي التشكيل المتوقع للريدز لمباراة ريد بول سالزبورج النمساوي غدا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي شهدت تواجد لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف الفريق أساسيا.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة للمباراة كالتالي:

حراسة المرمي: ادريان 


خط الدفاع: أرنولد_ روبيرتسون_ فان دايك_ جوميز


خط الوسط: هنديرسون_ فابينهو_ فينالدوم.


خط الهجوم: محمد صلاح_ فيرمينو_ ساديو ماني.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين غدا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة علي ملعب آنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

ويسعى حامل اللقب نادي ليفربول لتحقيق الفوز الأول له في البطولة الأوروبية وحصد أول ثلاث نقاط بعد تعثره في الجولة الأولي أمام نابولي الإيطالي وهزيمته بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق