فالفيردي يتحدث عن إمكانية مشاركة ميسى وديمبلى أمام إنتر ميلان

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إرنستو فالفيردي المدير الفنى لفريق يلتقى برشلونة الإسبانى، بفريق إنترميلان، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة من مساءً اليوم الأربعاء.
وقال إرنستو فالفيردي المدير الفنى لفريق برشلونة، عن هذه المواجهة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنتر تغير كثيرًا سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين، ويلعب بشكل مختلف على الرغم من وجود بعض التشابه معنا مثل محاولة الضغط من الأمام، وبدءوا البطولة بأداء جيد وفازوا بجميع المباريات، لهذا ننتظر مباراة معقدة".
وأكمل فالفيردي حديثه بالإشارة إلى مباراة الماضي أمام الإنتر قائلًا: "مواجهتا العام الماضي كانتا متوازنتين، لكنهم أصبحوا فريقًا آخر، وهذا أمر يشبه ما حدث لنا عندما واجهنا تشيلسي منذ موسمين، وهو فريق مرن ومن الصعب هز شباكه، وهذه مباراة مهمة لنا".
وفيها يتعلق بإصابة ليونيل ، وعثمان ديمبيلي وإمكانية لحاقهما بالمباراة، أضاف فالفيردي، قائلًا: "علينا الانتظار حتى التدريبات، وديمبيلي بالأمس شارك في الجزء الأول من التدريبات وسننتظر إذا كان بإمكانه المشاركة أكثر من هذا، وفي المقابل، ميسي شارك في نصف الجلسة التدريبة وسنرى إذا كان بإمكانه البقاء حتى نهاية التدريبات، ولكن أعرف مدى إمكانية اعتمادي عليهما".
وحول مشاركة ميسي في المباراة بأكملها عند استلامه التقرير الطبي، علق فالفيردي، قائلًا: "سنرى إذا حصل على التصريح الطبي، ولكن في البداية سنحدده في التدريبات، وما أؤكده دومًا هو عدم اتخاذ أي مخاطرة تجاه اللاعبين".

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق